موقع الرسمی الشاعر حبیب ابواحمد عبیداوی

ثقافة الشعر والأدب فی الاهواز

موقع الرسمی الشاعر حبیب ابواحمد عبیداوی

ثقافة الشعر والأدب فی الاهواز

مشخصات بلاگ
موقع الرسمی الشاعر حبیب ابواحمد عبیداوی

ألشاعر《حبیب ابواحمدالعبیداوی》 معروف بلأسم ألفنی《وسام الأهواز》 ولد فی عام _١٣٦٦ شمسی فی بلد_《ایران》 قریة_ 《الساریه》تابعة ألی مدینة_《الخفاجیة》 ثما بعد ولادتة بة أیام هاجرو أسرتة ألى مدینة_ 《الحمیدیة》فی عام _١٣٦٦شمسی من أواخر أیام حرب الأیرانیه ألعراقیه ثما بعد١٠ اعوام من عمره فی عام_ ١٣٧٦شمسی هاجر ألى مدینة_ 《الأهواز》 معه أسرتة و ترع رعه فی هذا المدینة وأکمل دراستة فی_《الأهواز》 وتعلم ألشعروالأدب من والده المرحوم الشاعر الأدیب مله 《ناصرابن منصورالعبیداوی》

《هوسة ازماط کلمن یحچی اعلینه》

دوشنبه, ۲۶ خرداد ۱۳۹۹، ۰۱:۳۲ ق.ظ

فرد مکتوب من الحچی لافینه

ویاوسفه ترا الغمان حاچینه

اگول ازماط نحچی وبلشعر بینه

وحذرک بلکلایف لا تلاوینه

اخوت سعده احنه ولاتعادینه

وبالک بلقوافی اترید تاذینه

نحط انکال ونعابی الیعابینه

وزیدک بیت للکلمن یخاوینه

نحطه اعگال فوگ الروس ونزینه

ابنفاه واظیج نبقی اویاه ونعینه

واذا واحد یمسه ابگطره من المای 

نقرجه ابحر دمه ابغظب ونهینه

{ لاتتمشکل تاذینه .. احنه انعابی الیاذینه..

احذر لاتوهگ بینه .} 《 بچینا الگال آنه احسن

کلمات حبیب ابو احمد عبیداوی

نظرات  (۰)

هیچ نظری هنوز ثبت نشده است

ارسال نظر

ارسال نظر آزاد است، اما اگر قبلا در بیان ثبت نام کرده اید می توانید ابتدا وارد شوید.
شما میتوانید از این تگهای html استفاده کنید:
<b> یا <strong>، <em> یا <i>، <u>، <strike> یا <s>، <sup>، <sub>، <blockquote>، <code>، <pre>، <hr>، <br>، <p>، <a href="" title="">، <span style="">، <div align="">
تجدید کد امنیتی